كنت تنصوب طوموبيلتي حتى جا واحد تيتحداني ومعاه صحابو ... قبلت الكومبا على 2 ديال مليون 💰

806 Tsd. aufrufe793

    -Support my Fan page On Facebook- | -إنضموا إلى صفحتي على الفيسبوك-
    MallouliHicham
    Instagram : hichammallouli

    Am Vor 13 Tage

    KOMMENTARE

    1. omar oussetti

      defasts.info/title/video/Y9iFaqvNZ5ap1bs.html

    2. Kamal Kamal

      تحياتي هشام من من المانيا مفرانكفورت

    3. Caillo Digia

      Hade jouje rahe kayadakekou areilkoume

    4. Bilalgh Abou Allal

      مشي تحدا هداك لي يقرا القرأن الكريم وكيصلي الفجر في المسجد تفكار الموت

    5. Youssef idrak

      ماكاين لابريباري لا تالعبة أنا واجد 😂😂😂

    6. REDA TV

      و حماضتي و بزااااااااف وا على مستوى شحال طااااااااااااايح

    7. Farid M

      اش هذا المصيبة .ممنوع ان تلعب على المال اذا لم تكن هناك هيئة او منظومة ترخص للمواجاهات الرياضية

    8. Khadija Khadija

      Ras malak 3ya9a bla bla

    9. Gff Hgg

      Wasir tahwa fik ghir tfar3in wahwak mol 2 draham

    10. أسماعيل الوحيدي

      ولاهي مقاد على والو خزقا انتى لا علاقة بالاناقة خليك مع افلام قصيرة مع بنات انتى مشي راجل

    11. Marwan chouky

      En fait tu fait comme les autres DEfastsr, devenir célèbre et gagner des Dirhams. 😎🆗🥊👁️🇨🇵🇲🇦 Tu nous despite. Fait autre chose Merde alors 🤡🇨🇵🇲🇦

    12. khahlikhahli

      يوتيوب ضربو خلالال رجعنا ايام ديال گلاندايزر إنطلق

    13. Zizo 2010

      Hicham ,ana barilik lkhir a khoya ,Sir hajar ,raghatamchi lhabs oualla ratmout .walla rata9tal chi wahad .allá imma inni 9ad ballart

    14. Modtafa Alawi

      Fik lhedra bzaaaaaf w daba hezitihe hhhhhh

    15. Asmisz Fsdfr

      سيرتكم مشي الرويبضه

    16. ayman malki

      Ghadi tab3o be tuhmat techhir ou nta aslan mechhoorr a lbeldi 😂 u losing the case no matter what

    17. Rachid rachid

      Rak sawbi9 3aoud lina 3la elhabs.

    18. Walid Boudina

      مالك حامد تفو اش هدرب لبرد

    19. Anaas Fadili

      Tfrchkhte a Wald lhaj

    20. s. n.

      50 ولا 60 واحد جايبهوم مسوق

    21. مرحبا بيكم

      ضرب بنادم كاو انعل ههههه

    22. مرحبا بيكم

      كترو علك التحديات كيبان ليا تنا غنتحداك هه

    23. EVAR

      Ana

    24. Kinda Koko

      warak chibani rak machi baki srir

    25. Kinda Koko

      trabik had chi

    26. Kinda Koko

      insan fchal kbarti f lach wotbkach dir.komba m3ali zrar manak hit li srar manak 3ando sofal 3ik

    27. Mounir Bouk

      Askot almaloli arah ichadak chi7ad isalkhak katrat 7alan alfam lkhwa alkhawi rah mafyadakchi

    28. Mounir Bouk

      Hhhh maloli 3ajbah sa7to rah asiyad salkhak ohowa ad3if a3lik af asa7a olwazn da7ak a3lik al3alam ajma3 famak achwiya galik rico rah ichadak ifar3ak roror fik olfaz tatna9az fal ma9la

    29. Samir Lblghiti

      هاوا سلخك قدام لنغرب كامل😂😂

    30. zakaria morocco

      ههههههه فتالي سلخك

    31. SeCarioS Music

      hicham mallouli vs rocky -اخر تطورات هشام الملولي وهده المرة ضد روكي وليس ريكو defasts.info/title/video/iseHaarbpJ6Yrr8.html

    32. Salwa Wahbi

      ناري ضريتيني فراسي عياقة وتبوزيق وفاللخر كليتيها فعظامك انت ينطبق عليك المثل ديال السطل الخاوي هو لي كيتقرقب اما العامر كعمى كيتقرقب🤨🤨🤨🤨 مول جوج دراهم متبت عارف راسو اش ساوي وانت طرتي حتى عيتي وفاللخر كليتي العصا😂😂😂

    33. Sou Kayna

      Hhhhh 3iyaaaan maa rassak 3yiti madjabad o salkhak

    34. Saloua Choukri

      اشرف بقى كيقول غير مرحبا

    35. Omar Mriji

      Baz nta rajl kat3anad wahad walo ziro

    36. Bfjf Bdf

      معرقتش علاش ناس كملين ضد هاد شخص هدا ولد بلادي ومفتخرى به على كل حال إلى ربح دكشي لي بغينا ولى مربحش مشي مشكيل

    37. inch Albert

      فالحقيقة التحدي خاصو يكون فالانترنيت

    38. Samir Al tchapo

      صورك تا هوا صعصع تسير تشبعان عياقة تديرها معا شداد تكديرها معا درارى صغار ولݣملولى انت مورق وجهك قاصح فيك شحال ديال بلا بلا بلا بلا بلا بلا

    39. Mustapha Lmotcho

      اعلاش كنتي كتصور فنزار بدون موافقة

    40. OUBAY RH

      شكون لجا بعد نزال الملولي او مول جوج دراهم🤣🤣

    41. Said El oumri

      Klamk zankawi irtaki chwia

    42. Said El oumri

      Chb3ati 3ayaka

    43. chli7a gta 5

      Yak hz9 imak 🤣🤣🤣🤣

    44. اسماء زايد

      هشام كاريزما كاين 💙

    45. Mind Srt

      Hhhhhhhhhhhhh farchkhak ,

    46. MINI VICTOR FF

      كثرة الهضرة يلا فائدة 😒

    47. Islamic TV

      انتم كاذبين تشترون شهرة بانفسكم

    48. Alal Maida

      روح دير كوكبا المول 19 سنة؟؟ أو كون راجل 💪💪

    49. مبارك أبو ريم الدشيرة

      نفس الهظرة وقتما ذخلنا اليوتوب

    50. Akima Adi

      🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    51. Ayoub Zahir

      خويا في العياقة عجبك صحتك ,👎👎👎👎👎

    52. Bennadi Naoufal

      Hwak bla bza9 hhhh

    53. hamdi hobal

      هاذا مريض بالبوزات سير تعالج أخاي

    54. HAMID PRO

      مرا 40 الف واحد مرا 70 الف واحد اهما فلواقع 1 ههههه

    55. Abdelati Nachat

      🐒🐒🐒🐒🐒🐒🐒😹😹😹😹😹😹😹🤲🤲🤲🤲🤲🤲👽👽👽👽

    56. Mehdi Sghir - مهدي صغير

      جوج دراهم 😂😂

    57. Mehdi Sghir - مهدي صغير

      هههه جا على غفلة و تقبك اخاااا الملولي 😂😂😂😂😂😂

    58. Moroccain rap freestyle

      hhhhhhhhhhh

    59. Youssef Bouazzaoui

      خديتي قتلة وا تكمش را الكيكبوكسين عندو ماليه

    60. YASSINE ESSAKI VLOG

      Khoya 7gartih walakin 3dbak ou sma7 liya

    61. Ilyass TV

      Tasirthwa hwak mol joj 2 drhm

    62. فؤاد البركاني fouad elberkani

      فضحتونا بهاد لخرة ديالكم اصاحبي كومبا كومبا طلعتونا فراس بهاد لخرة ديالكم

    63. Husa Aga

      انا كانتحداك هشام ملولي بتمان ليبغيتي💪

    64. Sofian Habel

      ريكو

    65. Youssef Youssef

      B9iti kat3na brz9ek 7ta glbke😂😉

    66. Uyt Jgg

      زوينة هادي البوجادي يلاه عرفثي عين دياب المعاريف حي مولاي عبدالله ودرتي فيها بطل وزايدها بتخراج العينين والتصاور ( ريح البوجادي كازا قبيحة علك)

    67. Uyt Jgg

      تصوار محروقة وكثرة الهضرة الفيلم ديالك سالا مع اشرف ولد العمالة تحية رجاوية لولاد فاس و الجمهور المغرب الفاسي

    68. Mustafa Samoudi VLOGS

      defasts.info/title/video/f6exr8uwe4iux9U.html

    69. GK. GAMER's

      Wa moul 2 dh wkl lharmaka hwak😂😂😂😂😂

    70. Hamza Casawétu

      Akhy nta vérité mtriny walakin hadchi li tadir fih maydiroch 7ta khoya sghir

    71. Ry Fh

      Tonbil kariha🤣🤣

    72. BM L.M.D.

      فقتي ولا باقي؟

    73. Hamid Elhimeur

      Allez vous travaillez au lieu de parler dans le vide retourne à la religion l islam

    74. Driss El hamzaoui

      والله ضحكت العالم على هد المستوى ديال لبراهش لا رياضة ولا أخلاق وتربية سيرو أعلمكم مبادء والثقافة الرياضية

    75. عتق YT Heroes

      خوااااااااف

    76. Ahmed Lbidawi

      عيقتك تقاداة.بلامتبقا تبقبق ولادكازة يحيدو ليك الدسارة

    77. LastHunter

      db waxh salkhk hhhhhh

    78. Saeed Ramdane

      واسي الملولي الله يرحم الوالدين ماتبقاش دير تكرار

    79. LarAM BeN

      كي تحداني متصورنيش..... قالها ف 10 دقايق

    80. LarAM BeN

      فييلم مصنووع ، برااهش ماعندهم شغل......

    81. Idrissi sbai Mohammed

      مزال كنتسنا تحدي ديالك مع ريكوا على ربي قبلوه كندعي معاك صباح وليل

    82. JAMAL AISSAOUI

      إلى لملولى ؛ٱرجل أشرىف؛ تنتقد ألمغاربة و تنعت أغلبهم بالمنافقين و أنت واحد منهم! إذا إنتقدك ألمغاربة ولم يحبونك فبحث عن أسبب في شخصك أولأ: تتفوه بكلام نابي وتسخر ممن ينتقدك بحجة ردة ألفعل فأين هي ألأخلاق ؟ تنتقد من يبحث عن ًألبوزً و أنت أيضأ تبحث عنه!!! تريد دعم ألرياضة فما محل تصويك مع ألمدعية ُحسيًٌ من ألإعراب ؟؟!! فمن ألمنافق؟

    83. المعلم العربي

      وعلاش صورتي نيزار !!؟ مالك اصاحبي متناقض مع راسك!؟

    84. Nouraddin Talbi

      Tayhak achmata fik ri lhadra

    85. ZAKARIA ATERTOUR

      اجي روم نهبط ربك هيدشوت 🤣🤣🤣🤣

    86. mehdi salawi

      تعرض لك و فلخر نشرك ههه

    87. Peta Zeta

      شحال فيك دالهدرة ا صاحبيي

    88. Khadija Chriji

      تحية لهشام الملولي لاتبالي بأعداء النجاح

    89. Marouane Essalhi

      شحال فيك ديال الهضرة لعفو صارط شي كاسيطة سكت شوية

    90. Yuzarsif Fabio

      وليتي مبرهش وطيحتي النيفو.

    91. Monaco Maroc

      RICCO 😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣😭😭😭😭😭😭😭😭

    92. DIKRA EN EVA

      مع بان ليه رقيق قبل كومبا هههههه

    93. Z0UHAIR BOUDARIF

      حماضيتي أخونا ولتي ساكن في اليوتيوب فيما حليتو كنلقاك ضرب شي دورة خلينا نستافدو شوية

    94. LIGAstoun

      m.defasts.info/title/video/naqxhL2yiHLYqtE.html dozo 3ndi concept jdid mkin gha tfargi3 o ta7adiat ahhaahahh

    95. Souhaib Hollande

      3ashbak asat

    96. Rayane Said

      الدر واعر عليك ساكت وعطاك علاش تقلب

    97. العاب يوريو

      The winner will laugh in the ring ✌

    98. ドラゴン黄金の

      عطاك لعصا

    99. Haji Rabab

      على بشار امتلك انت مشيتي عند نزار منافيق اصحبي